مدرب سيمبا عن خماسية الاهلي: نواجه بطل إفريقيا !
02/02/2019 11:47 م
تحدث باتريك أوسيم المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني عن الخسارة أمام الأهلي في الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا بخماسية نظيفة. وقال باتريك في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه ...