عرابي بعد التعادل مع دجلة: نقطة أفضل من الخسارة
24/01/2018 11:54 م
أكد أسامة عرابي المدير الفني لنادي طنطا أنه راضي علي نقطة التعادل مع نادي وادي دجلة في مباراة اليوم، وان النقطة أفضل من الخسارة. وأضاف عرابي في مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية ...