وليد سليمان يؤدي المران في «الجيم»
23/03/2018 12:53 م
أكتفي وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأداء جلسة اليوم في «الجيم» على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش؛ استعدادا لودية الفجيرة يوم 27 مارس الجاري. ويعود سليمان إلى ...