وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : الكاراتيه يقيم احتفالية لأبطاله في الدفاع الجوي (طباعة)
الكاراتيه يقيم احتفالية لأبطاله في الدفاع الجوي
آخر تحديث: الثلاثاء 14/01/2020 02:26 م محمد ناجي
يقيم الاتحاد المصري للكاراتيه، غدًا الأربعاء، في دار الدفاع الجوي بالتجمع الخامس احتفالية تكريم لاعبى منتخب الناشئين و الشباب وتحت 23 عامًا الفائزين بميداليات متنوعة في بطولة العالم التى أقيمت في تشيلي بالإضافة إلى منتخب الكبار الذي شارك فى الجائزة الكبرى بأسبانيا.

يحضر احتفالية التكريم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية بالإضافة إلى رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية الأخرى.

أكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد أن احتفالية التكريم تأتي في إطار سياسة مجلس الإدارة لتحفيز اللاعبين على بذل قصارى جهدهم خلال البطولات القادمة.

أضاف أن احتفالية التكريم هي أقل شيئ يمكن من خلاله رفع الروح المعنوية للنجوم خاصة وأن الاتحاد يرغب في حفاظ اللاعبين على مستواهم في البطولات التي سيتم خوض منافساتها ومن أبرزها دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في طوكيو الصيف الجاري.

يذكر أن مصر تصدرت ترتيب الدول المشاركة في بطولة العالم بتشيلي برصيد 19 ميدالية متنوعة، كما سيتم تكريم المنتخب الأول بعد مشاركته ببطولة الجائزة الكبرى بأسبانيا ، حيث حققت ياسمين حمدى الميدالية الذهبية ، ورضوى سيد البرونزية.