وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : فايلر يستعين بـ"الجاسوس" قبل مواجهة الزمالك في السوبر (طباعة)
فايلر يستعين بـ"الجاسوس" قبل مواجهة الزمالك في السوبر
آخر تحديث: الثلاثاء 18/02/2020 12:46 م ابراهيم الخطيب
قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخلي، الاستعانه بفيديوهات لمباريات الأهلي الأخيرة، سواء المحلية أو الإفريقية، من أجل الاستعداد لمباراة القمة أمام الزمالك، المقرر لها الخميس المقبل، في السوبر المصري، بالإمارات.

ويعقد فايلر محاضرة فيديو مع اللاعبين مساء اليوم الثلاثاء، بفندق الإقامة لعرض النقاط السلبية والإيجابية في مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية. 

وسيخوض الأهلي مرانه الرئيسي بستاد محمد بن زايد والذي ستقام عليه المباراة يوم الأربعاء المقبل، من الساعة السادسة إلى الثامنة مساء.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق، وصلت إلى مطار أبو ظبي الدولي عصر أمس، الإثنين، بينما وصلت بعثة الزمالك ظهر اليوم.

يذكر أن الأهلي والزمالك يلتقيان يوم الخميس، المقبل، على ملعب "محمد بن زايد" في مدينة أبو ظبي الإماراتية، حيث ستبدأ المواجهة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة "الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي".

ومن المقرر أن يتم بث استديو تحليلي خاص قبل انطلاق مباراة القمة ببضع ساعات عبر قناة "أون تايم سبورت"، حيث يقود الاستديو التحليلي من القاهرة الإعلامي أحمد شوبير، ومن أبو ظبي الإعلامي سيف زاهر.