وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : نجوم الساحرة المستديرة في قبضة فيروس كورونا (طباعة)
نجوم الساحرة المستديرة في قبضة فيروس كورونا
آخر تحديث: الخميس 26/03/2020 05:42 ص
مازال فيروس كورونا يؤثر سلبا على كرة القدم بمختلف دول العالم، وذلك عقب انتشاره بصورة كبيرة الأمر الذي تسبب في توقف النشاط الرياضي.

وظهرت أول إصابة بين لاعبي السعودية بعدما تعرض هاشم الهاشم لاعب شباب الهدى السعودي للإصابة بفيروس كورونا المستجد ليتم عزله صحيا ويصبح أول لاعب يتعرض للإصابة بهذا المرض.

وأعلن روبرت ميلجريخو سفير باراجواي في إيطاليا عن إصابة مواطنه إدجار باريتو لاعب وسط سامبدوريا الإيطالي بفيروس كورونا، ليتم عزله صحيا وكذلك زوجته.

وقرر الاتحاد التونسي صرف مبالغ مالية للأندية لمساعدتها في ظل توقف النشاط الرياضي، وفقا لما أعلنه الاتحاد التونسي في بيان رسمي اليوم.

وتواصلت التبرعات من جانب النجوم حيث تبرع ليونيل ميسي نجم برشلونة بمليون يورو وكذلك كريستانو رونالدو كما تبرع أوباميانج مهاجم أرسنال ببعض الملتزمات الطبية لصالح المستشفيات في الجابون من أجل مكافحة فيروس كورونا.

وبات مصير كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي مع السيدة العجوز غامضا حيث أشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن اللاعب يفكر في الرحيل عن اليوفي في ظل انتشار فيروس كورونا بشكل مستمر في إيطاليا الأمر الذي يثير قلقه.

ووفقا للأرقام المعلنة، ففي مصر، ظهرت 54 حالة جديدة، وأصبح إجمالي عدد المصابين 456 وإجمالي الوفيات 21 وعدد حالات الشفاء 95.

في إيطاليا، الوضع مازال سيئا للغاية، فعدد حالات الوفاة ازداد إلى 7503 واليوم فقط بلغ عدد حالات الوفاة 683 وأصبح إجمالي عدد المصابين 74.386.

في إسبانيا، هناك 47.611 حالة مصابة، وإجمالي الوفيات وصل إلى 3454، وفي ألمانيا وصل عدد المصابين إلى 37.323، وعدد حالات الوفاة 206، وفي فرنسا، هناك 25.233 حالة مصابة وعدد الوفيات 1331.