وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : أزمة جديدة تلاحق اتحاد جدة (طباعة)
أزمة جديدة تلاحق اتحاد جدة
آخر تحديث: الخميس 23/04/2020 10:03 ص مهاب ممدوح
كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، دخول إدارة نادي اتحاد جدة السعودي برئاسة أنمار الحائلي، في أزمة جديدة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب صفقة التعاقد مع المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش.

وكان “فيفا” قد ألزم إدارة نادي الاتحاد بسداد 3 ملايين يورو للمغربي مروان دا كوستا، لاعب “العميد” السابق، بعد تقدمه بشكوى للحصول على مستحقاته.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن غرفة فض المنازعات التابعة لـ”فيفا”، قد أمهلت إدارة الاتحاد 45 يومًا، من أجل سداد الدفعة الأخيرة لنادي باوك اليوناني من انتقال بريجوفيتش.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن غرفة فض المنازعات أبلغت نادي الاتحاد بأنه سيتم فرض عقوبة منع تسجيل اللاعبين المحترفين لثلاث فترات متتالية، في حال عدم السداد خلال الفترة الزمنية المحددة.

وأشارت الصحيفة السعودية، أن “فيفا” أرسل إشعارًا لنادي الاتحاد بوجوب دفع مبلغ 2.5 مليون يورو لصالح النادي اليوناني، وهي قيمة مستحقات الدفعة الأخيرة حسب الجدولة المتفق عليها مسبقا.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن نادي الاتحاد سيقوم بطلب حيثيات قرار “فيفا” من أجل الاستئناف خلال مدة أقصاها 10 أيام.

وكان نادي الاتحاد قد سدد دفعة سابقة بنحو 2.5 مليون يورو لنادي باوك اليوناني، بعدما سُددت دفعة أولى بقيمة 5 ملايين يورو شتاء الموسم الماضي.