وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : شاهد| القوصي والخضري يكشفان تفاصيل الزيارة المفاجئة لمجدي عبد الغني لأندية كفر الشيخ (طباعة)
شاهد| القوصي والخضري يكشفان تفاصيل الزيارة المفاجئة لمجدي عبد الغني لأندية كفر الشيخ
آخر تحديث: الخميس 28/05/2020 01:43 ص محمد ناجي
فجر الناقدان الرياضيان، محمد القوصي وأحمد الخضري، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن زيارة مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق لأندية محافظة كفر الشيخ.

وقال القوصي والخضري في عبر برنامج "أهلاوي وزملكاوي" أن "عبد الغني" حرص على لقاء رؤساء أندية "الحامول - بلطيم - بيلا - كفر الشيخ" ورصد لهم مبالغ مالية تتراوح ما بين 20 و25 آلف جنيه لكل ناد كمساعدة من قبل جمعية اللاعبين المحترفين والتي يترأسها عبد الغني.

وشدد الناقدان الرياضيان أن ما حدث هو جزء من التربيطات الإنتخابية التي يقوم بها مجدي عبد الغني خلال الفترة الماضية آملًا في الوصول لكرسي عضوية اتحاد الكرة من جديد.

وتسائل الناقدان لماذا لم يقم عضو مجلس الإدارة السابق بهذه الزيارة من قبل حينما تعرض بعض الأندية لتعثر مالي كبير مما دفعهم للعب بالناشئين في لقاءات دوري القسم الثاني.

وكان "عبد الغني" قد تقدم باستقالته عقب الخروج الفاضح لمنتخبنا الوطني من ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية الماضية والتي احتضنتها مصر يناير من العام الماضي.