وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : التعاقد مع هذا الثنائي..كلمة السر وراء توتر علاقة الخطيب وتركي أل الشيخ (طباعة)
التعاقد مع هذا الثنائي..كلمة السر وراء توتر علاقة الخطيب وتركي أل الشيخ
آخر تحديث: الجمعة 29/05/2020 11:19 ص شادي يوسف
توترت العلاقة بين تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من جديد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكتب أل الشيخ عبر صفحته على الفيس بوك " وقال أل الشيخ " اذا كان القرار بيد ادارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلو اي حاجه تصب في مصلحة النادي ... وصبرت عليها كتير بس واضح انهم مش حيتغيرو في حاجه ... الحمدالله عندي نادي في أوروبا ! والباب الي يجيلك منه الريح سده واستريح ... لغاية مايجي رجال يقدرو الرجال".

وأضاف"لما تشغلو لجان على الاقل ادوهم كلام منطقي ... مش حاجه متمشيش على عيل عنده ٤ سنين ! هههههههه".

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه بقوة وهو لماذا توترت العلاقة من جديد؟

ألمح أل الشيخ في وقت سابق عن امكانية ترشيحه لبعض الصفقات السوبر من قارة أمريكا الجنوبية، لتدعيم القلعة الحمراء وتحمل قيمة التعاقد معهم، وذلك وقت اهتمام الأهلي بالأيام الماضية بالتعاقد مع الأوروجوياني سيرينو، ولكن تجاهلت إدارة الأهلي تلميحاته.

وكان الأهلي قد اهتم بالتعاقد مع سيرينو لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وتحسبا لعدم استمرار رمضان صبحي في الفترة المقبلة.

في الوقت الذي عرض خلاله أل الشيخ تدعيم الفريق في عدد من الصفقات الهامة مثل التعاقد مع أحمد حجازي من صفوف ويست بروميتش الإنجليزي في ظل اعجاب السويسري رينيه فايلر، وتحمل قيمة الصفقة، ولكن إدارة الأهلي لم تهتم برغبته، وهو نفس ما حدث في انتقالات يناير الماضي بعد رفض إدارة الأهلي تحمله لقيمة التعاقد مع محمود كهربا من صفوف ديبورتيفو أفيس البرتغالي، وكان هناك اصرار من إدارة الأهلي على دفع قيمة الصفقة من خزينة النادي.