وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : اللجنة الخماسية تجتمع بأندية دوري القسم الثالث (طباعة)
اللجنة الخماسية تجتمع بأندية دوري القسم الثالث
آخر تحديث: الثلاثاء 23/06/2020 12:48 م مصطفى الجندي
عقدت اليوم، اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعاتها مع عدد من أندية دوري القسم الثالث، من أجل الاستماع لوجهات النظر المختلفة بشأن الأسلوب الأفضل لمسابقة القسم الثالث سواء في الموسم الحالي أو المقبل.

وشهد الإجتماع حضور مندوبي أندية الجيزة وبنى سويف، ثم أعقبهم حضور أندية القاهرة والفيوم، لتفادي الزحام، وفقًا للشروط والإجراءات الإحترازية.

ومن المقرر أن يعقد الاجتماع بين المديرين الفنيين لأندية الدورى الممتاز مع اللجنة الطبية والإدارة الفنية وإدارة المسابقات بالاتحاد فى الثانية عشرة ظهر الأربعاء المقبل.

وكانت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة أقترحت على أندية القسم الثانى خلال الاجتماع الذى عقد أمس إقامة دورة مجمعة تتكون من أربعة فرق من كل مجموعة بالقسم الثانى، وتصعد الفرق الثلاثة الأولى للدورى الممتاز الموسم المقبل.

ووطلبت الأندية أيضًا خلال الاجتماع زيادة عدد الفرق فى الدورى الممتاز "ب" الجديد إلى 48 فريقا بدلا من 36 فريقا، وفى المقابل طلبت أندية القسم الثانى خلال الاجتماع إلغاء دورى الممتاز "ب" هذا الموسم، وتطبيق مبدأ الجدارة الرياضية لتحديد الفرق الثلاثة الصاعدة إلى الدورى الممتاز فى الموسم الجديد.