وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : حسام البدري يناقش مع بركات برنامج إعداد المنتخب بعد تأجيل الكان .. واجتماع جديد مع لجنة الجنايني (طباعة)
حسام البدري يناقش مع بركات برنامج إعداد المنتخب بعد تأجيل الكان .. واجتماع جديد مع لجنة الجنايني
آخر تحديث: الثلاثاء 30/06/2020 06:52 م وان ثري
اجتمع حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مع محمد بركات مدير المتتخب، لبحث قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بتأجيل بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، ووضع التصورات الخاصة بشكل استعدادات المنتخب خلال المرحلة المقبلة.

وناقش البدري مع مدير المنتخب، كل السيناريوهات المطروحة التي تحافظ علي خطة إعداد الفريق القومي، لاسيما وأن الكاف لم يتطرق خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده رئيسه أحمد أحمد، إلى تحديد أجندات المنتخبات الدولية خلال سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر، بتسكينها بمباريات ودية أو رسيمة، للبدء في التحضير الفعلي لهذه المرحلة.

وأكد حسام البدري، أنه سوف يجتمع مرة أخرى مع اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، لبحث كل هذه القرارات، وتأكيد ضرورة ربط المباريات للمسابقات المحلية بالأجندة الدولية للمنتخب، فور وضوحها، بما يضمن الحصول على الاستحقاقات الكافية من فترات مناسبة والخاصة بمباريات المنتخب، سواء على صعيد التصفيات المؤهلة لكأس العالم أو كأس الأمم الأفريقية، وأيضا الاتفاق على خطوط عرضية لمنح المنتخب توقيات مناسبة في التجمعات الخاصة بمعسكرات المنتخب.

وقال البدري إنه سيجتمع مع جهازه المعاون من أجل مناقشة جميع الأمور والمعوقات التي ستواجه المنتخب، وكيفية التعامل معها بالشكل الأمثل.