وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : النجم الساحلي يستغني عن أهداف الأهلي (طباعة)
النجم الساحلي يستغني عن أهداف الأهلي
آخر تحديث: الأربعاء 01/07/2020 12:04 م
قرر نادي النجم الساحلي التونسي بيع عدد كبير من لاعبي الفريق بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي بعد التوقف الطويل بسبب فيروس كورونا.

وأثرت الأزمة المالية علي الفريق في سداد غرامة لاعب الفريق سيلماني كوليبالي إلي النادي الأهلي مما تسبب في توقيع عقوبات كبيرة على النادي من قِبل الفيفا.

وينوي مسئولي النجم الساحلي عدم التجديد للاعبين الكبار في الفريق بسبب إرتفاع عقودهم المالية عن باقي الفريق مما سيسبب أزمة طاحنة في الفريق الساحلي.

ويرغب النادي في بيع الجزائري كريم العريبي مهاجم الفريق ووجدي كشريده الظهير الأيمن في حالة وصول عروض قوية لكلا اللاعبين للإستفادة من القيمة المالية جراء البيع للصرف علي الفريق.

ويضع مسئولي النادي الأهلي اللاعب كريم العريبي ضمن قائمة المهاجمين التي يسعي الفريق لضم أحدهم حيث يفكر النادي أنه في حالة عدم التعاقد مع جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي ستتجه الأنظار نحو اللاعب الجزائري.

ويسعي النادي الأهلي في تعزيز الجبهة اليمني في الفريق خاصة بعد رحيل أحمد فتحي عن الفريق من خلال التعاقد مع الدولي التونسي وجدي كشريده ولكن مازال عدد الأجانب في الفريق يقف حائلآ أمام الأهلي في التعاقد مع اللاعب.