وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : رد رسمي وناري من الأهلي لـ الاتفاق السعودي على أزمة وليد أزارو (طباعة)
رد رسمي وناري من الأهلي لـ الاتفاق السعودي على أزمة وليد أزارو
آخر تحديث: الأحد 05/07/2020 03:42 م ابراهيم الخطيب
تحدث أمير توفيق، مدير تعاقدات النادي الأهلي، عن الأزمة الأخيرة، بين الاتفاق السعودي، واللاعب وليد أزارو، مهاجم الأهلي، المُعار لصفوف النادي السعودي.

وكانت الفترة الماضية، شهدت أزمة بين المغربي وليد أزارو ونادي الاتفاق السعودي، على خلفية انقطاع اللاعب عن تدريبات الفريق، بسبب قيام النادي السعودي بخصم 50% من مستحقات اللاعبين، بسبب جائحة كورونا، فضلًا عن رغبة النادي في تمديد إعارة اللاعب لمدة شهرين، وهو ما يرفضه وليد أزارو بشكل قاطع.

وقال أمير توفيق في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" أن مجلس إدارة النادي الأهلي لا يمانع من التعاون مع فريق الاتفاق السعودي، مؤكدًا أن الأهلي لا يرفض تمديد إعارة وليد أزارو حتي نهاية الدوري السعودي الموسم الجاري.

وأضاف أمير توفيق أن الأزمة تأتي على خلفية عدم سداد النادي السعودي مبلغ 100 ألف دولار للنادي الأهلي، والتي تأتي ضمن باقي مستحقات إعارة أزارو، وكان يجب تسديد هذا المبلغ للأهلي في فبراير الماضي أي قبل انتشار فيروس كورونا بشكل كبير على مستوي العالم.

وأوضح مدير تعاقدات النادي الأهلي، أن بناءً على ما سبق طلب نادي الاتفاق السعودي في خطاب رسمي، تمديد إعارة وليد أزارو، مؤكدًا أن الأهلي لم يرفض ولكنه طلب تسديد المبلغ المتبقي من مستحقات إعارة اللاعب في البداية.

وكان المهاجم المغربي وليد أزارو قد انتقل للاتفاق السعودي من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.