وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : الإتفاق السعودي يفجر قنبلة من العيار الثقيل ويعلن قرار خطير (طباعة)
الإتفاق السعودي يفجر قنبلة من العيار الثقيل ويعلن قرار خطير
آخر تحديث: السبت 11/07/2020 09:48 م ابراهيم الخطيب
أعلن نادي الأتفاق السعودي، قرار من العيار الثقيل بشأن تجديد إعارة وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر مطلعة بنادي الأهلي، عن أن أزمة وليد أزارو مهاجم الأهلي المعار إلى الاتفاق السعودي، مع ناديه ما زالت قائمة ولم يجري حلها حتى الآن.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة:" إن المفاوضات بين الاتفاق السعودي ووليد أزارو، حول تجديد عقده لمدة شهرين والموافقة على تخفيض راتبه، وصلت لطريق مسدود، مشيرا إلى أنه في حالة عدم موافقة اللاعب على تمديد عقد الإعارة لمدة شهرين، فإن تعميم الاتحاد السعودي لكرة القدم الأخير يمنع الأندية السعودية من التعاقد مع أي لاعب يرفض تمديد عقد إعارته مع نفس ناديه، وذلك حرصاً على نزاهة المنافسة".

وأوضح المصدر، أنه بهذا الأمر، سيجري إنهاء التعاقد مع المهاجم المغربي، وسيعود للأهلي، وبالتالي لن يتمكن من اللعب في الدوري السعودي في المستقبل، وفقا للائحة اتحاد الكرة السعودي.

وأوضح المصدر أن إدارة الاتفاق، بذلت كل الجهود مع أزارو لمحاولة إنهاء الأزمة الا أن اللاعب مازال منقطعا عن التدريبات ويصر على موقفه برفض تمديد الإعارة أو التنازل عن جزء من مستحقاته بسبب جائحة كورونا التي ضربت العالم.

وأكدت المصادر أن أمام الاتفاق السعودي أكثر من خيار لتعويض رحيل "أزارو" أبرزهم كريم العريبي مهاجم النجم الساحلي، وبعض المهاجمين اللاتينيين.

واختتم المصدر بأن نادي الاتفاق السعودي لم يدخل نهائيآ في مفاوضات مع أي مهاجم أو لاعب مصري آخر خلال الفترة الماضية.

وكانت عدة تقارير صحفية نشرت منذ أيام قليلة بأن نادي الأتفاق السعودي يدخل في مفاوضات مع مهاجم مصري.