وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : ماذا يفعل مرتضي منصور للخروج من أزمة وزارة التموين والفيديو المسئ؟ (طباعة)
ماذا يفعل مرتضي منصور للخروج من أزمة وزارة التموين والفيديو المسئ؟
آخر تحديث: الإثنين 13/07/2020 06:21 م هاني عصام
شهدت الساعات الماضية أزمة قوية بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع محمود الخطيب رئيس الأهلي بسبب الفيديو المسرب لرئيس الزمالك والذي تضمن هجومًا على الخطيب وكهربا لاعب النادي الأهلي بشكل كبير.

وأصدر الأهلي سلسلة من البيانات على مدار الساعات الماضية لإدانة رئيس الزمالك والتصعيد في مختلف الجهات وسط حالة الغضب التي تنتاب الشارع الرياضي بشكل عام، خاصة أن رئيس الزمالك تسبب في حالة لغط شديدة فيما يتعلق بأزمة التموين والحصول على موافقة من جانب وزارة التموين بتسجيل علامة نادي القرن الحقيقي وهو ما أثار سخرية جماهير الأهلي بشكل كبير.

ويبحث رئيس الزمالك عن بعض الحلول للخروج من المأزق القائم في الوقت الحالي وعلى رأسهم إبرام صفقة من العيار الثقيل لغلق الباب تمامًا عن الحديث حول ملف الفيديو المفبرك.

ولكن المشكلة التي تواجهه هي عدم قناعة الجماهير بما يقوله من مفاجآت ووعود لا تتحقق على أرض الواقع بداية من الصفقة السوبر مرورًا بالمفاجأة التي ستهز النادي الأهلي.

ويسعى مرتضى منصور لإنهاء صفقة قوية في الوقت الحالي لإلهاء الرأي العام تمامًا ونقله للحديث من جديد عن ملف كرة القدم بعيدًا عن فيديو محمود الخطيب وإبرام صفقة من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق ويحقق منها أكثر من مكسب على أرض الواقع.