وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : خطة الخطيب لإقصاء مرتضى من المشهد على طريقة أل الشيخ (طباعة)
خطة الخطيب لإقصاء مرتضى من المشهد على طريقة أل الشيخ
آخر تحديث: الأربعاء 15/07/2020 05:49 ص شادي يوسف
لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي في الوقت الحالي، فوق صوت إقصاء مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك من المشهد الرياضي بعد التجاوز المستمر عن النص- حسب رأي المسئولين- ضد الإدارة الحمراء ورموز النادي الأهلي.

ويسعى مجلس الخطيب لفرض حالة من الانضباط من أجل إصلاح الرياضة المصرية وذلك ظهر في العديد من المواقف:

-رفض تدخل تركي في المشهد
وقف محمود الخطيب بكل قوة أمام محاولات تركي أل الشيخ للتدخل في الأمور التي تخص الفريق الأول، وكان هناك رفض قاطع لذلك من جانب رئيس النادي الأهلي لجميع محاولات رئيس هيئة الترفيه السعودية للتدخل من قريب أو بعيد في أي أمر يخص الفريق، حتى قرر المجلس إنهاء العلاقة بشكل رسمي بعد خروجه عن النص والتطاول على المجلس، وقرر ايضا أصدر قرار في غاية الأهمية برد كل ما قدمه للقلعة الحمراء.

ولم يستسلم مجلس الأهلي أمام قدرات أل الشيخ على تقديم أي دعم يخص الفريق، وكان هناك إصرار من جانب مجلس الأهلي على أن تكون جميع التحركات والقرارات فقط من خلاله، حتى ابتعد أل الشيخ عن المشهد تماما.

-الرياضة أخلاق
هناك من جانب مجلس الأهلي على الحصول على حقه بالقانون، ومن أجل عودة الأخلاق والانضباط من جديد للرياضة المصرية، وذلك يظهر في تصعيد الأهلي ضد رئيس الزمالك في أغلبية مؤسسات الدولة وذلك من أجل ابعاده عن المشهد الرياضي.

فهل تشهد الساعات المقبلة إبعاد مرتضى منصور عن المشهد أو توجيه تحذيرات شديدة اللهجة له في ظل ارتفاع وتيرة الغضب ضده من جانب جماهير الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل غير مسبوق، وهو نفس ما حدث قبل خروج أل الشيخ من المشهد الرياضي المصري بشكل رسمي.