وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : بعد انتهاء حلم تركي آل الشيخ.. ٣ حيل جديدة لـ مرتضى منصور لضم نجوم الصف الأول في الصيف (طباعة)
بعد انتهاء حلم تركي آل الشيخ.. ٣ حيل جديدة لـ مرتضى منصور لضم نجوم الصف الأول في الصيف
آخر تحديث: الخميس 30/07/2020 02:02 م عمرو عبد العزيز
لم يكن المستشار تركي آل الشيخ مجرد داعما لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، لكنه كان حلما جميلا لهما.. دفع أموال كثيرة واشترى صفقات ذات طابع يحمل أكثر من طموحتهما.

تركي آل الشيخ أكثر من ضخ أموال في تاريخ الكرة المصرية.. نجح في إعادة تشكيل الدوري المصري، فأصبح الأهلي يشتري وهو "مطمن" والزمالك يطلب وهو "مش خايف" لكنهما الآن بدون ملك الأموال.

يخشى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك من عدم القدرة على شراء لاعبين ذو إمكانيات عالية، خاصة وأنه في الموسمين الماضيين اشترت القلعة البيضاء صفقات دولية صنعت الفارق في الفريق الأبيض.

خلال السطور التالية؛ نستعرض لكم حيل مرتضى منصور الـ٣ لضم نجوم صف أول في الصيف:

1- البحث عن مستثمر جديد
لكي يتمكن نادي الزمالك من ضم نحوم الصف الأول لفريق الكرة بالقلعة البيضاء، يجب أولا البحث عن ممول لهذه الصفقات،أما إذا لم يحدث ذلك فإمكانيات نادي الزمالك المعلنة في ميزانيته لا تكفى راتب لاعب بإمكانيات كبيرة.

بيع نجوم الزمالك
من الأفكار المطروحة لجلب مزيد من الأموال للقلعة البيضاء، فسيبيع نادي الزمالك بعض نجومه لتمكينه من شراء صفقات سوبر في الصيف المقبل، مثل بيع مصطفى محمد بقيمة مالية عالية.

استغلال أموال عضويات فرع ٦ أكتوبر
يستعد نادي الزمالك لجمع مزيد من الأموال مقابل الاشتراك في عضويات النادي الجديدة بمدينة ٦ أكتوبر، فمن الممكن استغلال أموال العضويات في شراء صفقات جديدة للقلعة البيضاء.