وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : الإتفاق السعودي يفجر مفاجأة عن مستحقات الأهلي في إعارة أزارو (طباعة)
الإتفاق السعودي يفجر مفاجأة عن مستحقات الأهلي في إعارة أزارو
آخر تحديث: السبت 01/08/2020 05:21 م محمد إيهاب
نفى الرئيس التنفيذي لنادي الأتفاق السعودي معاذ العوهلي أن تكون هناك أي مستحقات مالية متبقية للنادي للأهلي في صفقة المهاجم المغربي وليد أزارو .

وأرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خطاب رسمي إلي نادي الإتفاق السعودي، قبل ساعات قليلة من عيد الأضحي المبارك.

اقرأ أيضًا|

شاهد.. أول رد فعل من الخطيب بعد تدهور الحالة الصحية لتركي آل الشيخ

بينهم الخطيب.. 5 قرارات نارية ضد مرتضي منصور وقناة الزمالك من إعلام المصريين


وأكد مصدر بالأهلي أن إدارة النادي طلبت خلال الخطاب من إدارة الإتفاق السعودي سرعة إرسال قيمة 100 ألف دولار، وهي القيمة المتبقية للأهلي لدي النادي السعودي في إعارة وليد أزارو.

وعلق العوهلي على تلك الأخبار في تصريحات لصحيفة " الأقتصادية" السعودية بأنه لم يصله أي خطابات بمبالغ مستحقة من النادي الأهلي المصري مؤكداً انها المرة الأولى التي فيها بهذا الحديث، مؤكداً أن علاقات الناديين متينة ووثيقة.

جدير بالذكر أن الاتحاد الكرة السعودي ، أصدر في وقت سابق، تعميم يعلن فيه منع التعاقد مه المغربي وليد أزارو الذي رفض البقاء مع نادي الأتفاق حتى نهاية الموسم الحالي في سبتمبر المقبل بسبب الظروف الأستثنائية التي مرت بها الكرة السعودية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وكان أزارو قد أنضم لصفوف نادي الأتفاق في فترة الأنتقالات الشتوية الماضية وشارك مع الفريق في 7 مباريات سجل خلالها 3 أهداف.