فيديو| عمار حمدي يكشف كواليس رحيله عن الأهلي..وحديث عبد الحفيظ معه

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 12:42 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال عمار حمدي، لاعب فريق الاتحاد السكندري المعار من النادي الأهلي، إن مشاركته الأولى مع الفريق أمام المصري، مساء الاثنين، قدم فيها مجهودًا طيبًا وبذل أقصى ما لديه، ونجح بالفعل في إحراز هدفين ومساعدة فريقه في الخروج بنقطة التعادل.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش"، المذاع عبر قناة صدى البلد"، مساء الاثنين، أن حلمي طولان، المدير الفني فريق الاتحاد، تحدث معه وطالبه بالمشاركة خلف المهاجمين، وأخبره أن يلعب بطريقته المعتادة وأن يمتع نفسه في الملعب.

وذكر أنه كان يتدرب بقوة منذ أن كان في الأهلي قبل إعارته للاتحاد، موضحًا أنه كان يعلم أنه سيكون بعيدًا عن المشاركة مع الفريق الأحمر بسبب وجود أسماء كثيرة في نفس مركزه.

وأوضح أنه طلب الخروج للإعارة بعدما استقدم النادي صفقات جديدة في انتقالات يناير الماضية، مضيفًا أن وليد صلاح الدين، مدير الكرة في فريق الاتحاد، تحدث مع محمود الخطيب، رئيس إدارة النادي الأهلي، وأخطرهم برغبتهم في ضمه على سبيل الإعارة.

وأشار إلى تلقيه عدة عروض من فرق وادي دجلة وسموحة، وكان قريبًا من الأول ولكن انتهى الأمر في النهاية بالاتحاد السكندري، مضيفًا أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، أخبره بأن يجتهد لأن الأهلي يراقبه، بقوله: "قالي أنت مش طالع إعارة كدة وخلاص، إحنا مركزين وباصين عليك".