بوجبا يقترب من الرحيل عن مانشيستر يونايتد

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 04:53 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى ان بول بوجبا متوسط ميدان مانشيستر يونايتد، يمتلك رغبة قوية في الرحيل عن قلعة الولد ترافوز الموسم المقبل.

و كان بوجبا قد عاد لصفوف مانشيستر يونايتد، في صيف عام 2016، قادمًا من نادي يوفينتوس الإيطالي، بعقد يمتد لخمس سنوات في صفقة تاريخية قدرت قيمتها بـ 105 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم في ذلك الوقت.

و أضافت التقارير ان علاقة بوجبا بالنرويجي جونار سولشاير المدير الفني لمانشيستر يونايتد، لا تمر بافضل حالاته كما كان الوضع عقب تولي الخير مهمة تدريب اليونايتد، على خلفية تصريحات اللاعب الفرنسي برغبته في الرحيل عن قلعة الأولد ترافوز وتحقيقه حلمه بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الأمر الذي اغضب المدير الفني للشياطين الحمر كون الفريق يخوض مباريات حاسمة على المستوى المحلي والأوروبي.

و أوضحت أن رغبة بوجبا في الانتقال للفريق الإسباني قد تجددت بقوة عقب قرار عودة الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق الملكي خلفًا لسولاري، خاصة وأن المدرب المتوج مع الريال بثلاث ألقاب أوروبية متتالية قد غازل في تصريحات صحفية مؤخرًا لاعب اليونايتد في اشارة واضحة لسعيه للتعاقد معه.

و يخوض مانشيستر يونايتد مواجهات حاسمة غي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، من اجل التواجد في المربع الذهبي وضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما يستعد لمواجهة برشلونة الاسباني مساء اليوم في ذهاب ربع نهائي التشامبيونزليج.