أهلي 2004 يفوز على المعادي في سوبر منطقة القاهرة

الإثنين 22/أبريل/2019 - 09:15 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٤»، فوزًا ثمينًا على مضيفه، شباب المعادي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الاثنين، ضمن الجولة الرابعة من بطولة السوبر لدوري منطقة القاهرة، ليتربع منفرداً على صدارة الترتيب.

و أحرز أهداف الأهلي ميدو نبيل ومحمد أسامة “ميدو” وعبد الرحمن ممدوح، ليحقق الأهلي الفوز الثالث له مقابل تعادل وحيد وبدون أي هزيمة، مسجلاً ١٤ هدفاً مقابل ٣ أهداف في مرماه.

و رفع الأهلي، رصيده إلى ١٠ نقاط، لينفرد بالمركز الأول مستغلاً تعادل اتحاد الشرطة مع إنبي ٢ – ٢، ليرفع الشرطة رصيده إلى ٨ نقاط في المركز الثاني، وإنبي إلى ٦ نقاط في المركز الرابع، فيما جاء وادي دجلة ثالثاً برصيد ٧ نقاط، بعد فوزه ٦ – ١ على الدرب الأحمر.

الأهلي تعادل في المباراة الأولى مع إنبي ١ – ١، ثم فاز على وادي دجلة ٤ – ٢، وعلى الدرب الأحمر ٦ – صفر، وعلى شباب المعادي ٣ – صفر، مسجلاً ١١ هدفاً مقابل ٣ أهداف في مرماه، ويتبقى له مباراة أخيرة مع اتحاد الشرطة الجمعة المقبل، يحسم من خلالها تتويجه بالبطولة في حالة الفوز أو التعادل.

و يضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي محمد سعد مديرا فنيا، ومعتز بالله إينو مدربا عامًا، وأنور وجدي مدرب حراس المرمى، وعمار فتحي إداريًا، وحسن فاضل طبيب الفريق، وأحمد شوقي مدلكا، ومحمد نحلة معدًا بدنيًا.