ماذا يفعل مصر المقاصة عقب توقف الدوري العام ؟

الخميس 23/مايو/2019 - 10:23 م
كتب: محمد هانى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، استعداداته، لمواجهة طلائع الحيش، في ختام مشوار الفريق الفيومي في بطولة الدوري في نسخته ال ٦٠، يوم الاثنين الموافق ٢٧ مايو الجاري على ملعب ستاد المقاولون العرب.

ورغم استمرار مسابقة الدوري إلى بعد بطولة كأس الأمم الافريقية والتي تستضيفها مصر ٢١ يونيو المقبل، الا ان الموسم سيكون انتهى للفريق الفيومي نظرًا لخوضه ٣٤ مباراة.

ويحتل المقاصة المركز السادس في جدول المسابقة برصيد ٤٥ نقطة جمعها من ١٢ فوز و٩ تعادلات و١٢ خسارة، احرز مهاجمو ٣٣ هدف ومنى مرماه ٣٥ هدف.

ويستعرض لكم " وان ثري" خلال السطور المقبلة ملفات يسعى مجلس إدارة المقاصة للانتهاء منها خلال توقف بطولة الدوري.

أولا: التعاقد مع مدرب جديد
يسعى اللواء محمد عبدالسلام، رئيس المقاصة، إلى التعاقد مع مدير فني جديد، لتولي قيادة الفريق في الموسم الجديد، ويأتي على رأس المدربين المرشحين لتدريب الفريق الفيومي، احمد حسام ميدو المدير الفني السابق، للوحدة السعودي، وخالد جلال المدير الفني السابق للزمالك.

وبتولي جمال عمر الإدارة الفنية لفريق المقاصة بصورة مؤقته خلفًا لطلعت يوسف الذي تقدم باستقالته.


ثانيًا: ملف انطوي

يسعى مسئولو المقاصة لاستغلال توقف الدوري، للانتهاء من ملف تسويق مهاجم الفريق الغاني جون انطوي، سواء إلى نادي الزمالك، أو إلى أحد الاندية الخليجية.

وحددت إدارة المقاصة مبلغ ٣ مليون دولار لبيع انطوي، خلال الميركاتو المقبل.

ثالث: الانتهاء من تهديدات احمد عادل

يسعى مسئولي المقاصة، في إقناع احمد عادل عبد المنعم، بالبقاء مع الفريق وتمديد تعاقده، بعدما طلب الأخير الرحيل بعدما تلقى العديد من العروض أبرزها من الاسماعيلي وإنبي.

عقد عبدالمنعم ينتهى مع المقاصة بنهاية الموسم الجديد.

رابعًا: الانتهاء من ملف الراحلين

تسعى إدارة المقاصة، في الانتهاء من ملف الراحلين بنهاية الموسم، وفقًا لرؤية الجهاز الفني الحالي، وبالتشاور مع المدير الفني الجديد.