الرابحون برحيل رمضان صبحى عن الأهلي

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 05:04 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه نادى هيسفيلد تاون الإنجليزى ، صدمة لمسئولى النادى الأهلى ، بوضع شروط مالية صعبة للموافقة على إستمرار رمضان صبحي ، مع الفريق الأحمر خلال الموسم الكروى الجديد 2019 - 2020 ، وذلك بعد إنتهاء إعارته والتى استمرت لمدة 6 شهور .

وطلب مسئولى النادي الإنجليزى من رمضان صبحي ، الانتظام فى معسكر الاعداد للموسم الجديد ، بداية من 2 يوليو المقبل ، وهو ما جعل الادارة الأهلاوية فى ورطة ، خاصة وانهم كانوا يرغبون فى الابقاء على اللاعب سواء بتجديد اعاراته او شرائه بشكل نهائي والاستمرار مع الفريق .

رحيل رمضان صبحى ، وعودته لصفوف النادي الانجليزى من شانه أن يكون بمثابة فرصة لبعض اللاعبين للحصول على فرصتهم ، خلال الموسم المقبل .

ويبرز أسم عمار حمدي ، والمعار خلال الانتقالات الشتوية الماضية ، لصفوف الاتحاد السكندري ، ابرز الاسماء المطروحة لتعويض غياب رمضان صبحي ، خاصة وان ظهر بشكل مميز مع زعيم الثغر ، وسيكون له دورا مع الاحمر خلال الموسم الجديد .

النيجيرى جونيور أجاي ، فى ظل وجود رمضان صبحي ، وجد نفسه خارج الصورة تماما ولم يشارك بشكل منتظم فى ظل الاعتماد على اللاعب المعار بشكل اساسي فى قيادة الجبهة اليسري .

ورحيل رمضان صبحي ، من شأنه أن يجعل جونيور أجاي ، يعود مجددا الى بؤرة اهتمامات الجهاز الفنى ، خاصة وانه يمتلك من القدرات والامكانيات التى تجعه قادرا على قيادة الجبهة اليسرى ، وقبل تعرضه للاصابة كان نجم الاهلى الاول بلا منازع .

مؤمن زكريا ، والذى وجد نفسه خارج الاهتمامات الحمراء ، طوال الموسم الماضي ، ويعد من اللاعبين التى تجيد فى الجبهة اليسرى ، ومن الوارد أن يجد لنفسه دورا فى حالة نجحه فى استعاده ادائه ومستواه ، قبل الازمات والمشاكل التى قام بافتعالها مع الجهاز الفنى .

محمد شريف ، والذى انضم للاهلى من صفوف وادى دجله ، ويجيد اللعب فى مركز الجناح الايسر ، ولم يحصل على فرصته فى وجود رمضان صبحي .

الانجولى جيرالدو ، من اللاعبين القادرين على تأديه نفس المهام والواجبات التى يقوم بها رمضان صبحي ،