وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 19 يوليه 2019 الموافق 16 ذو القعدة 1440
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

بلماضي: لقاء الأفيال صعب جدا ولدينا كتيبة مقاتلين

الأربعاء 10/يوليه/2019 - 01:06 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عبدالرحمن العراقي
طباعة
تحدث جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة منتخب بلاده أمام كوت ديفوار غدا في العديد من النقاط:

وقال: لن نتحدث عن المباريات السابقة التي لعبناها، اليوم أمامنا تحدي جديد وهو ضرورة الفوز وتحقيق حلم جديد للكرة الجزائرية بالسير بعيدا في الكان، منتخب كوت ديفوار قوي جدا وسبق أن حقق اللقب القاري منذ سنوات قريبة..

اضاف: علينا الاستعداد النفسي والذهني والبدني لموقعة الغد، نملك خط دفاع قوي ونسعي الي الحفاظ على نظافة شباكنا في الفترات الهامة القادمة.

واصل: اثق في لاعبي فريقي ولاانكر أن هناك بعض القلق المشروع من المباراة.الفوز بالبطولة يحتاج ثقة قوية في مجموعة اللاعبين المختارين، نملك كتيبة قوية لديها من الإصرار والعزيمة على اسعاد شعب الجزائر.ندرس بالطبع تغير ملعب المباراة من الدفاع الجوي الي السويس وعلينا أن نتعامل مع الأمر بشكل جيد.

اختتم: درسنا فريق كوت ديفوار جيدا ولن تكون هناك خدعة أمامنا في اللقاء.لا اعتقد ان حصولنا على يوم راحة اضافي عن كوت ديفوار يقرر نتيجة المباراة برغم أنه بالطبع في صالحنا.مباراة كوت ديفوار مع مالي كانت في صالح الفريق الايفواري بالخبرة برغم قوة منتخب مالي. سعيد بتواجد جماهير الجزائر مع فريقنا بشكل قوي وأوجه لهم الشكر ونسعي لاسعاد شعبنا بأي وسيلة.
Top