تعليق ناري من مصطفى يونس على تعاقد الأهلي مع فايلر

الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 08:15 م
كتب: عمر محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق مصطفى يونس نجم فريق الأهلي السابق على تعاقد النادي الأحمر السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء الذي تم تقديمه لوسائل الإعلام اليوم الاثنين بشكل رسمي.

وأعلن مسؤولو النادي الأهلي اليوم الاثنين عن التعاقد مع رينيه فايلر المدير الفني السباق لفريق أندرلخت البلجيكي خلفاً للمدرب السابق الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وأكد مصطفى يونس في تصريحات خاصة أن الأهلي هو من يقوم بصناعة المدربين بداية من هيديكوتي حتى مارتن لاسارتي المدير الفني الأخير للنادي الأهلي الذي رحل عقب الخسارة من بيراميدز.

وتابع:" معظم المدربين السابقين الذين نجحوا مع الأهلي سواء مانويل جوزيه أو غيره كانوا غير معروفين بالنسبة لجماهير الأهلي والكرة المصرية والنادي الأحمر هو من صنع أسمائهم وهو نفس الحال مع السويسري فايلر المدرب الجديد".

وواصل:" كل اعتراضي على التعاقد مع فايلر راتبه الشهري المبالغ فيه جداً.. مين فايلر عشان ياخد 180 ألف دولار في الشهر من الأهلي؟!".

وأضاف:" يجب الصبر على فايلر مع تجربته في الأهلي قبل الحكم عليه سواء ناجح فنياً أو غير ذلك بغض النظر عن السيرة الذاتية له وتدريبه السابق لفريق أندرلخت البلجيكي
".
وانتقد مصطفى يونس حديث البعض عن عدم دراية السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد لفريق الأهلي بالكرة الإفريقية ، مؤكداً أن كرة القدم لغة واحدة في أي دولة في العالم وليس مصر فقط.