بالأسماء| 10 لاعبين في قائمة الخطر بالأهلي ينتظرون كلمة فايلر

الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 07:12 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جاء قرار الإطاحة بالأوروجوياني مارتن لاسارتي من النادي الأهلي، والتعاقد مع السويسري رينيه فايلر، ليعيد الروح لعدد من اللاعبين داخل صفوف الفريق خلال المرحلة القادمة، بعد تجميدهم على يد المدرب السابق.

يكشف "موقع وان ثري" عن العناصر التي استفادت من تعاقد الأهلي من مدرب جديد، لتصبح جميع الأمور متساوية في المنافسة بين جميع اللاعبين في أرض الملعب لمحاولة إقناعه بالمشاركة الأساسية:

1-صلاح محسن

عانى صلاح محسن من التجميد في القلعة الحمراء، في عهد مارتن لاسارتي، الذي كان يصر على وجود وليد أزارو وذلك رغم تراجع مستواه الفني والتهديفي، وسيكون صلاح محسن على رأس المستفيدين من رحيل لاسارتي وتعاقد الأهلي مع مدرب جديد، لمحاولة دخول التشكيل الأساسي.

2-جونيور أجاي

تعرض ايضا للتجاهل في الفترة الماضية تحت قيادة لاسارتي، حيث فشل الأوروجوياني في إعادته لمستواه الفني الذي كان عليه قبل الإصابة مما تسبب ذلك في تراجع مستواه الفني والبدني وابتعاده عن التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، وعندما كان يحصل على الفرصة في المباريات الأخيرة، دفع به لاسارتي في مركز الظهير الأيسر!.

3-ياسر إبراهيم

لم يحصل على فرصته كاملة مع النادي الأهلي، وتحديدا منذ انتقاله من صفوف سموحة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، حيث كان هناك اصرار من لاسارتي على توظيف أيمن أشرف في مركز المساك، وعدم الاعتماد على ياسر إبراهيم في مركزه الأصلي.

4-شريف إكرامي

وجود مدرب حراس مرمى أجنبي، قد يمنح شريف إكرامي فرصة ذهبية نحو العودة من جديد للمشاركة الأساسية مع القلعة الحمراء، بعد الابتعاد عن حماية عرين القلعة الحمراء بصفة أساسية تحديدا في آخر موسمين.

5-عدم احباط الصفقات الجديدة

قام لاسارتي بالتشكيك في الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الأهلي في المؤتمر الآخير له عقب مباراة بيراميدز، مما كان قد يتسبب ذلك في صدام بينه وبين الإدارة وتجميد لبعض اللاعبين، وكان الأهلي قد تعاقد مع محمود متولي وديانج ومحمد مجدي قفشة.

6-صراع الجبهة اليسرى

هناك صراع شرس في الجبهة اليسرى بالنادي الأهلي، وتحديدا بعد دخول حسين السيد قائمة الفريق، ليشتعل الصراع مع محمود وحيد وأيمن أشرف، وذلك بعد فترة طويلة من اعتماد لاسارتي على خدمات علي معلول دون منح بديله محمود وحيد للفرصة.