وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الإثنين 23 سبتمبر 2019 الموافق 24 محرم 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

4 أسباب تحول محترف الأهلي من "نقمة" إلى "صفقة" جديدة!

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 05:49 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شادي يوسف
طباعة
رغم الامكانيات الفنية والبدنية المميزة التي يمتلكها النيجيري جونيور أجاي لاعب النادي الأهلي، ولكن عانى اللاعب من بعض الأمور التي تسببت في تراجع مستواه بشكل جعل إدارة الأهلي، تبحث فكرة رحيله عن صفوف الفريق خلال المرحلة القادمة.

يمتلك أجاي عدد من العوامل والمعطيات الجيدة بالوقت الحالي، حتى يتحول من "نقمة" داخل الفريق، إلى لاعب مؤثر أو صفقة جديدة، تتمكن من صناعة الفارق للنادي الأهلي.

يستعرض موقع "وان ثري" عوامل كثيرة تمهد الطريق أمام جونيور أجاي للتألق:

1-رحيل لاسارتي:

جاء قرار رحيل لاسارتي في مصلحة المحترف النيجيري، بعد أن غادر اللاعب التشكيل الأساسي للنادي الأهلي لفترة طويلة تحت قيادته، كما كان يقوم الأوروجوياني بتوظيف اللاعب في مركز الظهير الأيسر، وكأنه غير مقتنع بامكانياته الهجومية.

2-استعادة مكانه مع منتخب نيجيريا

تسبب قرار ابتعاد أجاي عن قائمة منتخب نيجيريا التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية، في تأثر اللاعب نفسياً بشكل كبير، حيث كان يحلم بالظهور في البطولة بحثاً عن عرض خارجي قوي، ولكن ذلك لم يتحقق بسبب توتر علاقته مع المدرب السابق.

3-التعاقد مع قفشة

يسعى جونيور أجاي للتقرب من محمد مجدي قفشة، خلال تدريبات النادي الأهلي، وذلك لفهم والتأقلم على طريقة لعبه، ومحاولة تشكيل ثنائي مميز في المستطيل الأخضر، كما كان يفعل أجاي مع عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق قبل قرار الإدارة الحمراء بالتخلص منه.

4-وجود مدرب جديد

وجود جهاز فني جديد للنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، يمنح أجاي فرصة كبيرة للبحث من جديد عن ذاته ومحاولة التألق بالقميص الأحمر، في ظل المنافسة الشرسة تحت رأس الحربة في قائمة الفريق.
Top