فوز غزل شبين على قويسنا 6-2 وديًا

السبت 21/سبتمبر/2019 - 07:20 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل شبين، الفوز على ضيفه فريق قويسنا، بستة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة الودية التي أقيمت بينهما السبت، استعدادًا للموسم المقبل.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل شبين، مع فريق نادي قويسنا، في الثالثة والنصف من عصر السبت، استعدادًا للموسم المقبل من دوري القسم الثالث.

وكان الغزل قد تعادل في المباراة السابقة، على ملعبه، أمام فريق بنها، بهدفين لكل منهما، حيث تقدم الغزل بهدف في الشوط الأول، عن طريق محمد عبد الغني، ثم أضاف محمد أحمد "حله" الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني، ونجح الفريق البنهاوي في العودة للقاء بإحراز هدفين متتالين عن طريق وائل عبد الفتاح، وحسين كرم.

ومن المقرر أن يلعب الغزل مع فريق إنبي يوم الأحد، كما سيلعب مع جمهورية شبين يوم الإثنين.

وخاض غزل شبين من قبل 7 مباريات ودية حيث فاز على منيا القمح 5-1، وأبشيش 3-2، وقحافة 5-0، وتعادل مع حوش عيسى 1-1، وبنها 2-2 وخسر من تلا 0-1.

وتشهد القائمة الأولى لغزل شبين قيد 10 لاعبين وهم: جمال الجزار، محمد عادل علام "نوسه"، أحمد قاسم، مصطفى عادل كولا، أحمد منير، أحمد عبد الجواد، أحمد عبد الرازق "أـوسه"، إبراهيم حامد، يوسف حمدي، إبراهيم الحاج علي.

وضم الغزل مؤخرا كلا من أيمن قنديل، وأحمد صقر، ومحمد حجاج، ومحمد عبد الغني، ومحمود عبد النعيم جرودو، ومحمد جعفر، ومحمد حدوته، ومحمد حله، وعزت دربالة، واسلام فرج، ومحمود النفيلي، ومحمد سعيد بوجي، ومحمد صلاح، ومصطفى جمال، ومحمود حسن، ومحمد عبد الرسول.