بالأسماء.. نكشف عن 6 عناصر مهددة بعدم المشاركة مع فايلر

الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 06:37 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يتبع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، بشكل واضح وصريح سياسة التدوير مع الفريق، وذلك من أجل التعرف على جميع العناصر، واشعال المنافسة بين اللاعبين، وذلك ظهر في مباريات الأهلي المحلية والأفريقية بالفترة الآخيرة.

ورغم سياسة التدوير التي يتبعها فايلر ولكن هناك عدد من العناصر، التي من المتوقع أن تجد بعض الصعوبات ايضا في المشاركة رغم عدم تثبيت التشكيل وهم على النحو التالي:

-أحمد الشيخ

لم يقنع فايلر بالشكل المطلوب خلال المواجهات الماضية، حيث هناك تراجع بشكل كبير في بصماته وتأثيره مع الفريق في المباريات، وربما يتسبب ذلك في عدم وجوده بالمباريات الهامة والحاسمة والمصيرية وتفضيل بعض الأسماء الأخرى عليه.

-حسام عاشور

يمتلك النادي الأهلي، بالوقت الحالي طفرة عددية في منطقة خط الوسط، من خلال جاهزية حمدي فتحي وعمرو السولية، ووجود الدبابة المالية أليو ديانج وما يمتلكه من امكانيات كبيرة، بالإضافة إلى اقتراب عودة وجاهزية كريم نيدفيد، وتشير جميع المعطيات إلى صعوبة مشاركة مسمسار الوسط خلال المرحلة القادمة.

-صالح جمعة

من العناصر التي خرجت ايضا من حسابات السويسري فايلر لأسباب فنية وبدنية، في ظل تراجع معدل لياقته بشكل واضح وعدم اجتهاد اللاعب في التدريبات من أجل اثبات ذاته، وربما قد يفقد صالح فرصته في المشاركة مع الفريق، في ظل حالة التألق التي عليها محمد مجدي قفشة، وقتال الخبرة وليد سليمان في التدريبات، وايضا اقتراب محمد محمود من العودة للمشاركة في المباريات بعد التعافي من الإصابة.

-حسين السيد

يمتلك النادي الأهلي في مركز الظهير الأيسر 4 عناصر، وذلك سيقلص بكل تأكيد من فرصة مارسيلو في المشاركة، حيث يشارك التونسي المخضرم علي معلول بشكل أساسي، كما يسعى فايلر لتجهيز بديله محمود وحيد الذي يؤدي بشكل جيد ايضا ويستغل أي فرصة تمنح له، مما قد يهدد ذلك مشاركة حسين السيد.

-علي لطفي وشريف اكرامي

لا يتبع فايلر سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى، مما قد يهدد ذلك من فرص مشاركة علي لطفي وشريف إكرامي في المباريات، في الوقت الذي يقدم خلاله الحارس الدولي المتألق محمد الشناوي أفضل مستوياته مع القلعة الحمراء.