فيديو| 3 عوامل تجعل حسام حسن "وحش مصر القادم "

السبت 12/أكتوبر/2019 - 03:22 م
كتب: سيد متولي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعاني المنتخب المصري الأول لكرة القدم، من عدم وجود المهاجم الصريح "الهجام" القادر على صعق الخصوم وتدمير شباكهم.

فمنذ اعتزال أسطورة الأهلي عماد متعب نجم "الـ +90" وكذلك عمرو زكي مهاجم الزمالك، لم يجد الفراعنة ضالتهم في رأس حربة قادر على الاعتماد عليه بشكل دائم.

في فترات سابقة وجدنا عدة لاعبين في الدوري المصري في مركز المهاجم تواجدوا في المنتخب لعل أبرزهم عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار إلى طلائع الجيش ولكن بعد إصابته خفت نجمه وأبصح بعيدا عن المنتخب.

نفس الوضع وجدناه مع مروان محسن مهاجم الأهلي الحالي الي وجدناه تارة يتألق وآخرى يثير الجدل حول أداءه في ظل المطالبة بالتغيير وجدنا هداف الدوري مع المقاولون العرب في الموسم الماضي أحمد علي الذي ظهر في فترات قليلة للغاية مع الفراعنة، وكذلك حسام حسن هداف الفريق السكندري سموحة الذي خطف الأنظار وتصارع عليه القطبين الأهلي والزمالك.

وضم حسام البدري مدرب المنتخب في قائمة ودية بتسوانا في مركز المهاجم لاعبين هما حسام حسن مهاجم سموحة وعمر السعيد مهاجم الزمالك.

لكن هناك عدة عوامل تجعل حسام حسن الأقرب لقيادة هجوم الفراعنة أمام بتسوانا في ظل انضمامه للفراعن من قبل، ولكن ماذا يفعل حسام حسن حتى يصبح "وحش مصر القادم"؟.. هذا ما نستعرضه.

الهداف
يعتبر حسام حسن احد افضل الهدافين في الدوري المصري في الموسم الماضي مع فريق سموحة، حيث لعب 28 مباراة مع في بطولتي الدوري والكأس أحرز فيهم 11 هدفا وصنع فيهم هدفين.

خليفة البلدوزر
يمتلك حسام حسن قوة بدنية هائلة تجعله يرغب مدافعي الخصوم في منطقة جزاء الفرق الآخرى حيث أنه قادر على احداث حالة من الرعب للمدافعين والتسبب في ارباكهم ما يجعله مرشحا ليكون خليفة البلدوزر عمرو زكي.

استغلال الفرصة
يسعى حسام حسن لاستغلال الفرصة مع منتخب مصر تحت قياة فنية بقيادة حسام البدري وبالتالي سيقاتل لاثبات انه افضل مهاجم في مصر ويستحق المشاركة بشكل اساسي في الفترة المقبلة حيث ساهم اللاعب في الصعود لكأس العالم 2018 في روسيا بعدما انضم لقائمة المنتخب الوطني لمباراة الكونغو من قبل.