تعرف على مباريات دور الـ 32 من بطولة العالم لسيدات الإسكواش

الخميس 24/أكتوبر/2019 - 07:57 م
كتب: محمد ناجى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أسفرت مباريات الدور التمهيدي الأول "الـ 64"، من بطولة العالم للإسكواش للسيدات التي انطلقت اليوم في العاصمة المصرية القاهرة، عن تأهل 32 لاعبة إلى الدور التالي من البطولة، وأصبحت هناك مواجهات فوية في دور الـ 32، بعد تأهل أفضل اللاعبات في اللعبة على مستوى العالم.

وتقام 8 مباريات من دور الـ 32 غد الجمعة، حيث تلعب المصنفة الأولى عالميا رنيم الوليلي لاعبة وادي دجلة، مع الامريكية أوليفيا باتشفورد، والإنجليزية جولياني كورتيس مع مواطنتها أليسون واترز، كما تلعب المصرية سلمى هاني مع الجنوب إفريقية، اليكساندرا فولر، بينما تصطدم روان العربي المصنفة 25 عالميا مع مواطنتها المصرية نور الطيب المصنفة الخامسة عالميا.

وتلعب الإنجليزية سارة جان بيري مع الأسترالية راشيل جرينهام، والفرنسية كولين اومارد مع الويلزية تيسني إيفانس، والبلجيكية تيني جيليس مع الماليزية إيفا أزمان، وتخوض المصرية نوران جوهر المصنفة الرابعة عالميا، مباراة صعبة أمام المصنفى السابعة عشر البلجيكية نيلي جيليس.

وتقام باقي المباريات يوم السبت، حيث يشعد هذا اليوم 8 مباريات أخرى، حيث تلعب المصنفة الثالثة عالميا، الفرنسية كاميل سيرم مع الإنجليزية ميلي توملينسون المصنفة رقم 21 على مستوى العالم، ومواجهة مصرية خالصة بين ندى عباس المصنفة 32، مع يثرب عادل المصنفة الخامسة عشر، وتلعب المصرية هانيا الحمامي مع الأسترالية دونا لوبان، والهولندية ميلو فان دير هيدين مع الماليزية سيفاسانجاري سوبرامانيام.

كما تلعب نجمة نيوزيلندا جولي كينج مع النجمة المصرية زينة مكاوي، وتخوض نادين شاهين المصنفة 22 عالميا مباراة صعبة أمام بطلة هونج كونج أني أو، وتلعب لاعبة الهند جوشنا شينابا مع لاعبة هونج كونج هو تزيلوك، وتواجه البطلة المصرية نور الشربيني المصنفة الثانية عالميا، لاعبة كندا المصنفة رقم 28 هولي ناجتون.