4 أمور ينتظرها الأهلي من تركي أل الشيخ في المصالحة الوشيكة

الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 02:20 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كثر الحديث في الساعات الماضية، عن وجود مصالحة بين تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك بيراميدز السابق، والأسطورة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي، بعد فاصل طويل من الخلافات والاحتقان بعد فترة من التقارب.

وشهدت الساعات الماضية، قيام تركي أل الشيخ بالتلميح بمفاجأة قبل أن يتراجع في الكشف عنها، وهو ما جعل البعض يتوقع حدوث مصالحة بينه وبين مجلس إدارة النادي الأهلي.

يستعرض موقع "وان ثري" مكاسب الأهلي في حالة حدوث المصالحة، وذلك بعد فترة من محاولات التقارب في الأيام الماضية:

1-حلم الاستاد

من ضمن الوعود التي جاءت في البرنامج الانتخابي لرئيس الأهلي، بناء استاد ولكن حتى هذه اللحظة جميع الأمور معطلة ولا يوجد أي تحركات على أرض الواقع ربما لأسباب مادية، على الرغم من حصول مجلس الأهلي على وعد من أل الشيخ بالمساهمة في جزء كبير من حلم الاستاد خلال فترة الانتخابات.

وقد تساهم المصالحة المحتملة بين الطرفين في تنفيذ حلم استاد الأهلي من جديد، خلال المرحلة المقبلة.

2-دعم الأهلي ماديا في الصفقات

سيعيد الأهلي سيطرته من جديد بمفرده على سوق الانتقالات في المرحلة المقبلة، وذلك اذا قرر أل الشيخ دعم الفريق من الناحية المادية، وقد يرى جمهور الأهلي في صفوفه، عدد من الصفقات التي كان يحلم بضمها مثل كينو وعمر السومة وعمر خربين، وغيرها من العناصر المحترفة البارزة التي ارتبط اسمها بالقلعة الحمراء.

3-توصية سعودية

عودة العلاقات مع مالك ألميريا الإسباني الحالي، سوف يسهل مهمة الأهلي في ايجاد عروض سعودية للعناصر التي لا يحتاج لها الجهاز الفني بقيادة فايلر، وعلى رأس هذه العناصر محمود كهربا الذي ينوي الأهلي ضمه في يناير ثم عرضه للإعارة تمهيداً للعودة في نهاية الموسم.

4-وديات عالمية

سيعود النادي الأهلي لخوض عدد من الوديات العالمية، كلما سمحت له ظروف التوقفات بذلك خلال المرحلة المقبلة، بشكل سيساعد من زيادة التسويق والشهرة للفريق عالميا.