حصاد مباريات مجموعة القاهرة بدوري القسم الثاني

الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 07:45 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت مباريات اليوم الثلاثاء، التي أقيمت في الجولة الثانية من دوري القسم الثاني، بمجموعة القاهرة، إحراز 14 هدف، في 6 مباريات.

وأسفرت اللقاء عن تعادل قاتل، لفريق النجوم مع الترسانة، بهدف لمثله، حيث تقدم الترسانة عن طريق أحمد عارف توتي، في الدقيقة 54، وتعادل اللاعب الصاعد محمود صابر - مواليد 2001 - في الدقيقة 94.

وفاز فريق سيراميكا خارج ملعبه على فريق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، عن طريق شادى حسين في الشوط الأول، ثم سجل النصر هدف عن طريق الإفريقي إبراهيما فاي، وفي الشوط الثاني أضاف أحمد غنيم الهدف الثالث في الدقيقة 70.


وحقق فريق جمهورية شبين الفوز على فريق الزرقا بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي جمهورية شبين مصطفى زيكو في الدقيقة 15،10 من الشوط الأول، وجاء هدف الزرقا عبر باسم عادل بالدقيقة 14 في الشوط الثاني.

وحقق فريق القناة فوز مثير على فريق المريخ بهدف أحمد مصطفى "لالا" في الدقيقة 7 من الشوط الأول، وفاز فريق بتروجت على فريق الداخلية بهدف جون مانجا قبل ختام الشوط الأول.

وحوّل فريق منتخب السويس تأخره، بهدف أمام فريق كوكاكولا إلى فوز بهدفين في موقعة ساخنة، شهدت تقدم كوكاكولا عن طريق أكرم عبد ربه من ضربة جزاء، بالشوط الأول، وأهدر منتخب السويس ضربة جزاء في الشوط الأول عن طريق أحمد فتحي، وفي الشوط الثاني، سجل منتخب السويس هدفين عن طريق خالد لطفي، وعلى حسين.


ترتيب المجموعة الثانية

1- سيراميكا 6 نقاط
2- منتخب السويس 6 نقاط
3- القناة 4 نقاط
4- بتروجت 4 نقاط
5-جمهورية شبين 4 نقاط
6- كوكا كولا 3 نقاط
7- النجوم نقطتين
8- الزرقا نقطة وحيدة
9- الترسانة نقطة وحيدة
10- المريخ نقطة وحيدة
11- النصر بدون نقاط
12- الداخلية بدون نقاط