7 أسباب محرجة.. لماذا عجز مرتضى منصور عن الرد على سخرية أل الشيخ؟

الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 02:49 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دائما ما كان ينتهز مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أي شخصى ينتقد أو يسخر من نادي الزمالك للرد عليه والهجوم ضده، ولكن ذلك لم يحدث عندما قام تركي أل الشيخ بالسخرية من الزمالك وعدد من اللاعبين بالساعات الماضية، فكان هناك حالة من الصمت التام وكأن شيئا لم يكن.

وصل دعم تركي أل الشيخ لنادي الزمالك في المرحلة الماضية إلى 333 مليون جنيه، ساهمت بشكل كبير في تطور شكل الزمالك بالموسم الماضي حيث تمكن الأبيض من حصد الكونفيدرالية، كما حصل على المركز الثاني في مسابقة الدوري بعد فترة من الابتعاد عنه بالمواسم الماضية.

يكشف "موقع وان ثري" سر صمت الزمالك على تصريحات وسخرية تركي أل الشيخ:

1-فرجاني "العقل المدبر"

يعتبر من أهم الصفقات التي تعاقد معها نادي الزمالك في السنوات الآخيرة، وكانت برعاية تركي أل الشيخ، كما أن فرجاني يعتبر العقل المدبر في تشكيل نادي الزمالك حاليا، ويرتبط مستواه الفني بحالة فريق الزمالك بالكامل، ويخشى الزمالك من تدخل تركي لتحريض اللاعب أو البحث عن عروض خارجية له، بالتزامن مع حالة تمرد اللاعب حاليا ورغبته في الحصول على مستحقاته المتأخرة التي تصل إلى 11 مليون جنيه.
2-حمدي النقاز

انتقل لنادي الزمالك في الموسم الماضي، من أجل مصالحة رئيسه على عملية التفاوض مع أحمد الشناوي، وبالتزامن مع أزمة المحترف التونسي بسبب مستحقاته، لا بديل أمام الزمالك سوى الصمت وعدم الدخول في أزمات مع تركي أل الشيخ، لتجنب رحيل اللاعب.

3-خالد بوطيب

دعم تركي أل الشيخ نادي الزمالك، بالحصول على خدمات المغربي خالد بوطيب، ومن الصعب أن يفرط به الزمالك بالوقت الحالي أو يستغنى عنه، بسبب قيمة عقده الكبيرة.

4-مدرب الكونفيدرالية

دعم تركي أل الشيخ نادي الزمالك بالتعاقد مع المخضرم جروس وتحمل قيمة عقده بالكامل، وكان المدرب السويسري هو كلمة السر في تتويج الزمالك بالكونفيدرالية، وذلك رغم محاولة رئيس الزمالك تصدر المشهد.

5-المبنى الاجتماعي

وضع رئيس الزمالك صورة تركي أل الشيخ على المبنى الاجتماعي، ولذلك لا يستطيع أن يقوم بمهاجمته أو انتقاده أو التطاول عليه، حيث سيكون في موقف محرج أمام جماهيره وأعضاء الجمعية العمومية.

6-بقاء طارق حامد

ساهم تركي أل الشيخ في اخماد ثورة غضب طارق حامد بالموسم الماضي بسبب مستحقاته، وتمكن من الحفاظ على استمراره مع الفريق، ومع تجدد الأزمة بالوقت الحالي مع تلميحات بعض الأندية السعودية بالحصول على خدماته، فلا بديل أمام مجلس الزمالك سوى الصمت وعدم الدخول في أزمات مع رئيس هيئة الترفيه.

7-حذر وتلطيف اعلامي

سيكون هناك حذر إعلامي كبير من برنامج الزمالك اليوم في عملية الرد على تركي أل الشيخ، وذلك لعدة أسباب أهمها أن خالد الغندور سبق له العمل في قناة بيراميدز، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين في البرنامج، ولذلك لا بديل سوى الصمت أو محاولة تلطيف الأجواء.