مستندات| أعضاء الأهلي يرفضون الصلح مع تركى آل الشيخ

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 09:58 م
كتب: اسلام عبد التواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقدم عدد من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، بطلب إلي محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، يرفضون فيها الصلح مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وطلب أعضاء الأهلي، بإدراج الامر وطرحه ومناقشته في الجمعية العمومية فى اجتماعها السنوي المحدد له يومي 22، 23 نوفمبر الجاري.

وجاء نص المذكرة التي تقدم بها أعضاء الأهلي كالتالي:
(السيد العميد محمد مرجان (المدير التنفيذى للنادى الأهلى):

تحية طيبة وبعد:

تشير بعض الدلائل والأخبار المتناثرة إلى وجود نية لدى مجلس الإدارة إلى التصالح مع السيد تركى ال الشيخ، وهو الأمر الذى يثير القلق لدى كثيرين من أعضاء الجمعية العمومية، خاصة فى ضوء ماطال النادى من مشاكل طيلة الفترة الماضية، وماتم توجيهه من إساءات واتهامات طالت ذمم وسمعة أعضاء مجلس إدارته، وتسببت بالتالى فى الإساءة للنادى وتاريخه باعتبارهم ممثليه.

ومع تأكيدنا على حرية كل فرد فى التسامح أو التنازل عن حقوقه الشخصية، الا أننا فى الوقت ذاته نرغب فى التأكد أن الأهلى كمؤسسة لن يكون طرفا فى هذه الخطوة أو بالأحرى فى هذا التصالح.

وعليه....فإننا نتقدم لكم بطلب ادراج وطرح مناقشة هذا الأمر على اعضاء الجمعية العمومية القادمة، وتقديم ايضاحات وافية ومقنعة من مجلس الإدارة على التساؤلات التالية بشكل واضح ومحدد وشفاف:

١- هل سيكون النادى كمؤسسة وكيان طرفا فى هذا التصالح؟

٢- ماهو الوضع القانونى الحالى للسيد تركى ال الشيخ الان فى النادى؟ وهل لايزال رئيسا شرفيا، أم أنه تم قبول اعتذاره عن المنصب؟ وذلك فى ضوء عدم تقديم اعتذار رسمى واضح الاركان من سيادته لأعضاء النادى وجمهوره عما بدر منه من اساءات فى جميع وسائل الاعلام للنادى الاهلى..واقتصار الامر على اعلانه التسامح من جانبه.

٣- هل هناك أى نية لدى المجلس فى الدخول فى أى تعاملات مالية ايا كانت مسمياتها أو أغراضها إنشائية كانت او رياضية مرة أخرى مع السيد تركى ال الشيخ؟

٤-هل سيتم عقد أى لقاءات مع السيد تركى ال الشيخ فى مقر النادى أو أحد فروعه؟

٥- توضيح مبررات وأسباب استخدام الموقع الرسمى للنادى فى النشر والاعلان عن زيارات شخصية تخص رئيس النادى بشخصه وليس بصفته.