4 قنابل موقوتة في الأهلي

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 10:07 ص
كتب: هشام الهمامي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يقدم الأهلي منذ بداية الموسم أداءًا مميزًا مع المدير الفني السويسري رينيه فايلر، والذي جاء خلفًا لمارتن لاسارتي.

ولكن من المتوقع أن يدخل النادي الأحمر في عدد من الأزمات في المرحلة المقبلة مع بعض اللاعبين، لأسباب مختلفة.

وسنتحدث في السطور التالية عن أبرز هؤلاء اللاعبين.

صالح جمعة

لا أحد يختلف على إمكانياته، ولكن عدم التزامه في التدريبات أجبر فايلر على عدم الاعتماد عليه وإخراجه من قائمة مبارايات الفريق هذا الموسم، وتفضيل الوافد الجديد محمد مجدي "أفشة" عليه، وهو اللاعب الذي يقدم مستوى رائع مع الأهلي في الفترة الأخيرة.

وسيكون صالح جمعة من أقرب اللاعبين المتوقع أن تستغنى عنهم إدارة الأهلي في فترة الانتقالات القادمة، لتعويضه بلاعب يمكن الاستفادة منه بشكل أكبر.

حسين السيد

ترددت أنباء قوية في الفترة الأخيرة عن توقيع حسين السيد لاعب الأهلي لنادي الزمالك، وهو الأمر الذي جعله لا يشارك مع الفريق هذا الموسم، حيث يعتمد فايلر على التونسي علي معلول في الجبهة اليسرى، وفي حالة غيابه يشارك محمود وحيد.

وينتهي عقد اللاعب مع الأهلي في نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وانتقاله للزمالك أصبح أمرًا واردًا، في ظل رغبة إدارة النادي الأبيض في توجيه ضربة لإدارة الأهلي للرد على انتقال محمود "كهربا" المحتمل للفريق الأحمر.

أحمد فتحي

تمسك فتحي بالتجديد مع الأهلي لمدة موسمين، ولكن إدارة التخطيط بالنادي ترفض هذا الأمر وترغب في تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لمدة موسم واحد، مع تردد أنباء عن نيتها لتخفيض راتبه.

هذا الأمر بالطبع أغضب اللاعب صاحب الـ 35 عامًا، وجعله يدرس عددًا من العروض التي وصلته مؤخرًا، للرحيل عن الأهلي في الفترة المقبلة.

ياسر إبراهيم

ظهر للجميع عدم اعتماد فايلر عليه في الفترة الأخيرة، في ظل بعض الملاحظات على أدائه من جانب المدرب السويسري.

واستبعد فايلر اللاعب من مواجهة الهلال السوداني الأخيرة بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وفضل الاعتماد على أحمد فتحي كقلب دفاع، لتعويض غياب أيمن أشرف الذي تعرض للطرد في مواجهة النجم الساحلي التونسي بالجولة الأولى من البطولة.