الزمالك على أعتاب صفقة سحرية في انتقالات الشتاء

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 02:42 م
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
أصبح نادي الزمالك مجبر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، على صفقة واحدة فقط، بعد أن استهلكت الإدارة الحالية 4 استبدالات في انتقالات الصيف، ومع تردد أنباء بعدم زيادة الاستبدال يصبح الزمالك أمام مقعد وحيد في قائمته.

يحتاج نادي الزمالك بالوقت الحالي، لتدعيم بعض المراكز في صفوفه، مثل خط الدفاع والجبهة اليمنى وخط الوسط، وذلك رغم عدم وجود سوى مقعد وحيد في قائمته.

ويبقى هنا السؤال ما هي الصفقة التي يحتاجها الزمالك ويتمكن من خلالها تدعيم صفوفه في الشتاء، لسد أكثر من فراغ خلال مشواره في بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا:

-عمر جابر

يعتبر لاعب بيراميدز الحالي أحد أبناء نادي الزمالك، ومن العناصر التي يخطط الزمالك لإعادتها من جديد لصفوفه، وجود عمر جابر سوف يتيح الفرصة للقلعة البيضاء بسد أكثر من فراغ، وتحديدا في الجبهة اليمنى وايضا في خط الوسط لقدرة جابر على التواجد في هذه المراكز.

-أحمد رمضان بيكهام

سيمنح لاعب وادي دجلة والمنتخب الأوليمبي، امكانيات مميزة لنادي الزمالك في حالة الانتقال لصفوفه، حيث يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع والجبهة اليمنى وخط الوسط.

ولكن ستكون العقبة الكبرى أمام الزمالك، هي ارتباط اللاعب بالنادي الأهلي، حيث يحلم بالعودة من جديد لصفوفه، كما حصل على وعد ببحث امكانية ضمه في نهاية الموسم، وسداد مبلغ 15 مليون جنيه حسب اتفاق الأهلي مع وادي دجلة.

ولذلك تصبح فرصة عمر جابر كبيرة في العودة، بشرط موافقة الفرنسي ديسابر المدير الفني للفريق، على رحيله.