مشاورات خماسية في الأهلي لحسم الصفقة الثانية

الأحد 15/ديسمبر/2019 - 02:56 م
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تجرى مشاورات داخل أروقة قطاع الكرة بالنادى الأهلى، بين السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، مع أعضاء لجنة التخطيط بالنادى برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو.

وبحسب مصدر داخل القطاع، فأن هناك مشاورات على المركز الأخير الذى سيتم ضمه لصفوف الفريق خلال شهر يناير المقبل، بعد التعاقد مع محمود عبدالمنعم «كهربا»، ليكون أول صفقة فى الميركاتو الشتوى.

ويحق للأهلى ضم لاعب واحد فقط، ولازالت المشاورات مستمرة بين فايلر وأعضاء اللجنة، بشأن إمكانية ضم مهاجم جديد، أو تدعيم مراكز آخرى، أو أن يتم ضم مهاجم مصرى فى ظل اكتمال عدد اللاعبين الأجانب وصعوبة الاستغناء عن أحدهما دون الحصول على مقابل مالى، وأيضًا عدم وجود عروض جادة لأى محترف أجنبى.

وتلقى الأهلى ترشيحات خلال الساعات الماضية من بعض وكلاء اللاعبين، لضم لاعبين أجانب، لاسيمًا فى خط الهجوم، وسط قلق ينتاب أعضاء مجلس الإدارة من صفقة النيجيرى بليسينج إليكى، الذى سبق له اللعب فى أحد أندية الكيان الصهيونى.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات قد نفى وجود مفاوضات مع أى لاعب جديد، مؤكدًا أن إدارة الكرة لم تبلغه بالبدء فى التعاقد مع أى صفقة جديدة، مشيرًا إلى أنه ينتظر رأى الجهاز الفنى قبل الشروع فى التفاوض مع أى لاعب جديد.