من أجل عيون باتشيكو.. الزمالك يتخلي عن الجهاز الفني القديم

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 11:05 ص
كتب: محمد عبدالدايم
باتشيكو
باتشيكو
تعاقد نادي الزمالك مع المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو، لمدة موسم ونصف، على أن يصل إلى القاهرة غدا لكي يتولى قيادة الفريق فنياً فيما تبقى من مباريات الدوري ومبارتي نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الرجاء المغربي بشهر أكتوبر المقبل.

ويجلب باتشيكو معه 3 مساعدين أجانب وهم أليكس كوستا مساعده الدائم والذي لا يستغنى عنه في أي محطة تدريبية يخوضها خلال الفترة الأخيرة، إلى جانب جوزيه بيدرو الذي عمل في النادي من قبل كمدرب أحمال في الجهاز الفني بقيادة جوزفالدو فيريرا.

اقرأ ايضًا:

كما يتواجد معه خاديم فاي حارس مرمى بوافيشتا ومنتخب السنغال السابق والذي ضمه باتشيكو إليه لحراسة مرمى فريقه الذي دربه في الفترة من 1997-2003.

وينتهي بهذا دور عمرو عبد السلام مدرب حراس مرمى نادي الزمالك والذي ارتفع معه مستوى محمد أبو جبل خلال الفترة الأخيرة في عهد المدير الفني السابق للفريق باتريس كارتيرون.

ورفض باتشيكو أن يكون عبد السلام في الجهاز الفني وأنه قد وافق على مصري واحد فقط ضمن جهازه المعاون مما يعني انتهاء دوره مع الفريق.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الجونة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال61.