كارتيرون يستعين بـ4 عناصر من العيار الثقيل لحسم لقاء تونجيث

السبت 10/أبريل/2021 - 01:49 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
ينتظر جمهور الزمالك السادسة مساء اليوم السبت لمتابعة لقاء الفريق أمام تونجيث السنغالي على ستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط، فيما يحتل الترجي صدارة المجموعة بـ 10 نقاط ثم مولودية الجزائر يأتي بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط، وأخيرا تونجيث في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

وكان الجهاز الفني للزمالك قد حفز اللاعبين على ضرورة التركيز في لقاء تونجيث فقط دون النظر لنتيجة مباراة الترجي والمولودية، خاصة أن مباراة الزمالك والفريق السنغالي خارج الديار قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويبقى هناك بعض الأسماء التي تصنع الفارق في تشكيل الزمالك خلال هذه المواجهة وذلك على النحو التالي:

-العقل المدبر

يضع الجهاز الفني لنادي الزمالك، آمال كبيرة على المحترف التونسي فرجاني ساسي، من أجل الظهور بشكل مميز، والربط بين الخطوط وقيادة الزمالك في الخط الأمامي.

-أوباما

يعتبر من أهم الأسلحة التي يعتمد عليها الجهاز الفني لفريق للزمالك في الخط الأمامي حيث لا يقتصر دوره فقط تحت رأس الحربة ولكن يجيد ايضا تسجيل الأهداف.

-بن شرقي

يضع الزمالك آمال على الاعب من أجل القيام بالتحول من الدفاع إلى الهجوم بشكل مميز، كما حدث في لقاء مولودية الجزائر.

-روح شيكا

ظهر بشكل رائع وتحديدا خلال الشوط الأول من لقاء المولودية، ويضع الزمالك آمال كبيرة على اللاعب وحماسه في قيادة اللاعبين بشكل جيد خلال المواجهة والحفاظ على التركيز، دون الاهتمام بالمواجهة الثانية بين الترجي ومولودية الجزائر.