"كاشات الخليج" تقرب نجم الزمالك من الرحيل

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 12:09 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، عن إقتراب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم من الرحيل عن الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن محمود حمدي "الونش" بات قريب من الرحيل بسبب ضعف المقابل المادي الذي يتقاضاه مع نادي الزمالك والذي يبلغ حوالي 5 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وتابع المصدر أن الونش يمتلك العديد من العروض في منطقة الخليج العربي، أبرزها من نادي أهلي جدة والذي جدد مفاوضاته مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة، بعد رفض العرض المقدم من النادي السعودي خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية.

وأضاف المصدر ان مسئولي اللجنة الثلاثية عرضوا على الونش التجديد مقابل 8 مليون جنيه في الموسم وهو ما رفضه اللاعب، حيث طالب برفعه مع عقود الفئة الأولى مع الفريق، خاصة وأنه يقدم مستويات مميزة رفقة الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، مماج عله أحد أهم العناصر الأساسية في تشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وفي سياق آخر كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن خضوع محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق، لفحص طبي على هامش المران الختامي استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

وتعرض “الونش” للإصابة بكدمة في الركبة خلال لقاء البنك الأهلي الأخير.

وأضح طبيب الفريق أن موقف اللاعب من المشاركة في التدريبات الجماعية ولقاء المقاولون العرب سيتحدد عقب خضوعه للفحص الطبي في مران اليوم الأربعاء.

وأضاف أنه في حالة تجاوزه للفحص الطبي، سيكون قرار مشاركته في لقاء المقاولون العرب بيد الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.