مفاجأة مدوية..موسيماني يحسم مصير "المنحوس" بهذا القرار

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 12:11 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن قرار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بيتسو موسيماني بخصوص بقاء أحد لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة أن موسيماني قد أعطى الضوء الأخضر لرحيل مروان محسن نهاية الموسم الحالي، بشرط توفير بديل قوي لمحمد شريف والذي حجز مقعد المهاجم الأساسي خلال الفترة المقبلة بخطط الجنوب إفريقي.

وأضاف المصدر أن موسيماني قد قرر رحيل مروان محسن بعد اعطائه أكثر من فرصة لإثبات نفسه وهو ما فشل فيه خلال الفترة الماضية.

وتابع المصدر أن موسيماني يريد أن يكون بديل محمد شريف لا يقل عنه في الإمكانيات إلى جانب قدرته عالى التهديف، وهو ما يفتقده مروان محسن، والذي فشل في إقناع موسيماني في الإبقاء عليه ليرحل نهاية الموسم الحالي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي المصري البورسعيدي، في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا الفوز يحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة، فيما يأتي المصري في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي الجونة يوم الجمعة المقبل عقب مواجهة المصري اليوم، في إطار مؤجلات النادي الاهلي في بطولة الدوري هذا الموسم.