تركي أل الشيخ يعود للظهور في الأهلي بطريقة غير مباشرة

الأحد 30/مايو/2021 - 10:31 ص
كتب: شادي يوسف
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
توترت في الفترة الماضية علاقة مجلس إدارة النادي الأهلي، مع تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وذلك على خلفية بعض الخلافات في وجهات النظر بين جميع الأطراف.

وجاء ظهور صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي بشكل رائع من الناحية الفنية والتهديفية خلال الفترة الماضية، ليتمكن من تسليط الضوء على هذه الصفقة الهامة التي انتقلت للقلعة الحمراء في موسم 2018، مقابل رقم خيالي وصل إلى 40 مليون جنيه تحملها تركي أل الشيخ.

ودفعت عوامل كثيرة صلاح محسن للتألق بقميص القلعة الحمراء في الفترة الماضية وذلك على النحو التالي:

يحلم صلاح محسن بالمشاركة في المحفل العالمي في أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب، ولذلك يتألق مهاجم الأهلي ويبذل أقصى ما لديه في التدريبات الجماعية والمباريات ويقاتل بشكل كبير في الدقائق التي يلعب خلالها في المباريات.

يسعى ايضا صلاح محسن لرد الجميل إلى بيتسو موسيماني، الذي رفض رحيله عن القلعة الحمراء في انتقالات يناير الماضية سواء إلى صفوف إنبي أو سموحة على سبيل الإعارة، وتمسك بيتسو موسيماني باستمرار اللاعب.

استطاع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، توظيف صلاح محسن بشكل مميز في مركز صلاح محسن بشكل جيد في مركز الجناح، حيث استطاع أن يظهر أفضل ما في امكانيات اللاعب، رغم عدم ظهوره في هذا المركز في وقت سابق تحت قيادة أكثر من مدير فني سابق.