صفقة موسيماني الصيفية تقرب ثلاثي الأهلي من 3 أندية محلية

الجمعة 25/يونيو/2021 - 11:34 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يُنهي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال ساعات قليلة مقبلة، التعاقد مع صفقة جديدة؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الجديد.

وتنتهي خلال ساعات صفقة اللاعب كريم فؤاد، ظهير أيمن نادي نجوم المستقبل، المعار لصفوف نادي إنبي حتي نهاية الموسم الجاري.

المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي أبدي رغبته في ضم كريم فؤاد في ظل قدرة اللاعب على اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر.

وبات بذلك كريم فؤاد يهدد رحيل 3 لاعبين داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وهم؛ أحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وأحمد نبيل كوكا.

بيكهام لم ينجح بشكل قوي في إثبات قدرته على قيادة الجبهة اليمنى للأهلي حال غياب محمد هاني، بل ونجح أكرم توفيق في التفوق عليه خلال مباراة الترجي الماضية وتقديم مستوي قوي؛ وبذلك قد بتسبب انضمام كريم فؤاد في الإطاحة بـ بيكهام نهاية الموسم خاصة أن نادي سموحة أبدي رغبته في التعاقد مع اللاعب.

بينما ثنائي الظهير الأيسر "محمود وحيد وأحمد نبيل كوكا"، أصبحوا قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن الأهلي نهاية الموسم أو على أقل تقدير رحيل لاعب منهم، في ظل وجود عدد كبير في هذا المركز سواء معلول وأيمن أشرف وكريم فؤاد بعد التعاقد معه، حيث يمتلك الثنائي عروضًا من مصر المقاصة والجونة.