حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع نجم البرازيل

الجمعة 11/مارس/2022 - 09:52 ص
كتب: علي عبيد
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي لبوكس تو بوكس حقيقة التفاوض مع اللاعب البرازيلي كينو لاعب نادي اتليتكو مينيرو البرازيلي لضمه نهاية الموسم الجاري.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني لم يحدد صفقاته الصيفية بشكل نهائي وكل ما يتردد عن التفاوض مع اللاعب غير صحيح خاصة أن الفترة الحالية ليست في الميركاتو للتفاوض

واشار المصدر لبوان ثري، إلى أن قائمة اللاعبين الأجانب داخل صفوف الأهلي مكتملة نمتلك 5 لاعبين كيف نفاوض لاعب أجنبي أخر ولم نحسم رحيل أي لاعب أجنبي حتي الوقت الحالي

وأوضح المصدر أن كينو راتبه كبير ويتخطي سقف رواتب النادي الأهلي وبالتالي عملية التفاوض مع اللاعب ليست سهلة وتم ترشيحه منذ عدة مواسم ولكن لم نفاوضه كما يتردد.

ويستعد الفريق لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية من البطولة، وتضم قائمة الفريق في جنوب إفريقيا كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.