صراع بين ثلاثي الدوري المصري على خلافة نجم تونس داخل الزمالك

السبت 23/أبريل/2022 - 10:24 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يخطط نادي الزمالك في الوقت الحالي من خلال تحركات أمير مرتضى منصور لضم صفقات مميزة للفريق الأول الذي يحتاج إلى تدعيات عاجلة في بعض الخطوط.

يستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي، فى الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس المقبل فى تمام التاسعة والنصف مساءً، وتنقل عبر شبكة قنوات أون سبورت.

لخلافة حمزة المثلوثي في ظل تواضع مستواه الفني وتأثيره مع الفريق، بدأ الزمالك يفاضل بين 3 صفقات محلية لتقوية الجبهة اليمنى بالموسم الجديد:

-هشام صلاح

على رأس الصفقات التي يحلم الزمالك بضمها وذلك لتقوية الجبهة اليمنى، وذلك في ظل إجادة لاعب زعيم الثغر أداء الواجبات الدفاعية والهجومية في الجبهة اليمنى.

ويعتبر هشام صلاح من العناصر التي يحاول نادي الزمالك التعاقد معها بداية من الموسم الجديد، في ظل المستوى الفني الجيد الذي يؤدي به اللاعب.

-كريم العراقي

يأمل نادي الزمالك في الحصول على خدمات كريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي، خاصة أنه كان هناك مفاوضات لضمه بالموسم الماضي.

ويعتبر كريم العراقي من العناصر الواعدة في الكرة المصرية بمركز الظهير الأيمن، ليعود من جديد لقائمة المرشحين للتواجد بالقلعة البيضاء لتقوية الجبهة اليمنى.

-عمر جابر

ثالث الاحتمالات التي يفكر بها نادي الزمالك، لتدعيم الجبهة اليمنى هو عمر جابر، حيث شهدت الفترة الماضية أنباء بشأن رغبة البرتغالي جاسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء في ضم لاعب بيراميدز.

وقد يحدث شد وجذب بين الزمالك وفيريرا في هذه الصفقة، خاصة أن عمر جابر يحصل على مقابل مادي كبير مع بيراميدز، وسيكون من الصعب توفير ذلك له بالقلعة البيضاء.