بعد ورطة محمد صلاح .. ضربة موجعة جديدة لـ إيهاب جلال

الإثنين 06/يونيو/2022 - 06:14 م
كتب: محمد عبدالله
ايهاب جلال
ايهاب جلال
أصبحت الإصابات في منتخب مصر،صداع في رأس إيهاب جلال، المدير الفني للفراعنة، في الفترة الحالية.

وتأكد غياب محمد النني عن مباراة منتخب مصر أمام أثيوبيا، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين يوم الخميس القادم، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية عام 2023 بكوت ديفوار.

و فضل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا المقرر لها يوم ٩ يونيو من الشهر الجاري ومنحه راحه عقب إجرائه لأشعة اثبتت وجود شد خفيف.

كما يشارك محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر في مران الفريق اليوم بعد سلبية مسحة كورونا التي خضع لها الحارس تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا.

كما أجرى محمود تريزيجيه أشعة اثبتت اصابته بشد في العضلات وسيتم تحديد موقفه من اللحاق بمباراة أثيوبيا من عدمه.

يذكر أن منتخب مصر الأول لكرة القدم فاز بهدف نظيف على غينيا في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

سجل هدف الفوز مصطفى محمد في الدقيقة 86 من زمن المباراة بعدما أخطأ مدافع غينيا فى تشتيت الكرة العرضية من إبراهيم عادل ليستلمها مصطفى محمد ويسددها بقوة تصطدم بقدم لاعب غينيا مختار ديخالي وتسكن الشباك.

الفوز رفع رصيد منتخب مصر لثلاث نقاط خلف منتخب مالاوي صاحب الصدارة بعد الفوز على أثيوبيا بهدفين لواحد ، بينما تجمد رصيد غينيا بلا نقاط في المركز الرابع للمجموعة الرابعة.