الأهلي ينافس بيراميدز والزمالك على خليفة بن شرقي

الجمعة 07/يوليه/2023 - 05:03 م
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن رغبة الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز في التعاقد مع رضا سليم، لاعب فريق الجيش الملكي المغربي، خلال الميركاتو الصيفي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “هسبورت” المغربية أن الأهلي والزمالك وبيراميدز بدأو بالفعل في التحرك من أجل الحصول على خدمات واحداً من المتألقين البارزين في الدوري المغربي رضا سليم.

وأشارت إلى أن انتقال اللاعبين المميزين إلى الدوري المصري، أثار قلق الجماهير المغربية خاصة أندية الوداد والرجاء والجيش الملكي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندرى فى السابعة مساء غد السبت باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى المصرى.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى فى الدورى المصرى الممتاز فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وتسيطر حالة من الغضب الشديد على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بسبب المستوى الضعيف الذي ظهر به بعض العناصر في آخر مباراتين بالدوري أمام فيوتشر ثم الإسماعيلي.

وقام المدير الفني بتعنيف بعض العناصر عقب لقاء الإسماعيلي وذلك بسبب اللعب برعونة وبدون شراسة وهو ما تسبب في التأثير على أداء الفريق الأحمر.

وحذر مارسيل كولر من الثقة الزائدة في المباريات، وهدد بعض العناصر بالخروج من حساباته حال استمرار اللعب بنفس النهج.

ويحتاج الوصول للنقطة 77 فى جدول مسابقة الدورى، من أجل حسم درع الدورى وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.