حقكم علينا.. على ماهر يعتذر لجماهير المصري بعد خسارة بيراميدز

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 07:19 م
كتب: سليم محمود
علي ماهر
علي ماهر
توجه على ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي إلي مدرجات الجماهير في ملعب استاد برج العرب عقب الخسارة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقدم على ماهر المدير الفني لفريق المصري اعتذارا الي جماهير بورسعيد عن الخسارة أمام بيراميدز وقال : حقكم علينا.

وتغلب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز على نظيره المصري البورسعيدي 3-2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري التي أقيمت على ملعب استاد برج العرب.

وشهدت أحداث الشوط الاول ضغط هجومي من قبل لاعبي بيراميدز من أجل إحراز هدف التقدم ولكن نجح لاعبو المصري

ونجح فيستون ماييلي في إحراز هدف تقدم بيراميدز 45+2 من خلال كرة عرضية من محمد الشيبي من جهة اليمين قابلها فيستون ماييليبرأسية من الوضع طائرا منتصف داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى

وفي الدقيقة 49 أحرز مصطفي فتحي الهدف الثاني في شباك المصري بعد كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار وصلت إلىمصطفى فتحي داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية من لمسة واحدة سكنت أسفل يسار المرمى

ونجح محمد الشامي في إحراز الهدف الأول لصالح النادي المصري في الدقيقة 82 بعد كرة عرضية من ليستويل أمانكونا منجهة اليمين قابلها محمد الشامي بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وعاد فيستون مايبلي في الدقيقة 85 ليعزز تقدم بيراميدز بالهدف الثالث عقب تمريرة من وليد الكرتي وضغت فيستون مايلي في انفراد تامبالمرمى فسدد الأخير كرة أرضية سكنت أسفل يسار المرمى.


ونجح غيلاس قناوي في إحراز الهدف الثاني في شباك بيراميدز بعد تمريرة من ليستويل أمانكونا قابلها غيلاس قناوي بتسديدة من لمسةواحدة بباطن القدم اليمني من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.