قنبلة مدوية في الميركاتو الصيفي.. نجم الأهلي يتحايل "طبيًا" للرحيل

الأحد 08/مارس/2020 - 07:32 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
فجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن أول اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" أن رمضان صبحي أول اللاعبين الراحلين عن صفوف الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار المصدر إلي أن نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب بدأ بالفعل في تجهيز عرض احتراف للاعب، تمهيدًا للرحيل عن صفوف الأهلي بحلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر أن رحيل رمضان صبحي، هو كلمة السر وراء تأخر عودته من الإصابة في العضلة الخلفية، منذ منتصف ديسمبر الماضي.

وأوضح المصدر أن التقييم المبدئي لإصابة رمضان صبحي كان يقتضي العلاج لمدة 6 أسابيع، ولكن بعدما تم إنتهاء فترة العلاج المحددة؛ رفض رمضان صبحي البرنامج العلاجي الذي تم تحديده من قبل، مما دفع مسؤولو الأهلي إلي الاستعانه بطبيب ألماني، لعلاج اللاعب، بناءً على طلب نجم الأهلي ونادر شوقي وكيل أعماله.

واستطرد المصدر في تصريحاته أن نادر شوقي طلب وضع برنامج علاجي أخر للاعب، من أجل الاستشفاء النهائي من الإصابة، تمهيدًا لـ تسويقه في أوروبا.

وتابع المصدر أن رمضان صبحي الذي جاء للأهلي من فريقه هدرسفيلد الإنجليزي على سبيل الإعارة، في الميركاتو الصيفي الماضي، يتم تسويقه حاليًا من قبل وكيل أعماله إلى أحد الأندية الأوروبية الكبار.

واختتم المصدر أن رمضان صبحي من الصعب الاستمرار في صفوف النادي الأهلي، لفترة ما بعد الانتقالات الصيفية، بالإضافة إلي عدم عودته لفريقه هيديرسفيلد، ولكن سوف يرحل إلي نادي أوروبي آخر.